هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان الحصول على أفضل تجربة.

نحن وشركاء مختارون نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مماثلة لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقع Teamtailor. فيما يتعلق بملفات تعريف الارتباط التي لا تعتبر ضرورية (على النحو المحدد فيسياسة ملفات تعريف الارتباط)، قد نستخدم نحن وشركاؤنا المختارون ملفات تعريف الارتباط للأغراض التالية: تجربة شخصية لموقع الويب، وتطوير المنتجات وتحسينها، وفي بعض الحالات الإعلانات المستهدفة التي تستند إلى اهتماماتك. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها بالنقر فوق "إدارة ملفات تعريف الارتباط" أسفل كل صفحة موقع الويب.

حدد ملفات تعريف الارتباط التي تقبلها

عندما تزور هذا الموقع، قد يقوم بتخزين أو استرداد المعلومات على متصفحك، في شكل ملفات تعريف الارتباط. وقد تكون هذه المعلومات عنك أو عن تفضيلاتك أو عن جهازك وتُستخدم في الغالب لجعل موقع الويب يعمل بالشكل الذي تتوقعه. ولا تحدد المعلومات هويتك بشكل مباشر، لكنها يمكن أن تمنحك تجربة ويب أكثر تخصيصًا. نظرًا لأننا نحترم حقك في الخصوصية، يمكنك اختيار عدم السماح ببعض أنواع ملفات تعريف الارتباط. يوجد أدناه قائمة بفئات مختلفة من ملفات تعريف الارتباط التي يمكن تعيينها والتي يمكنك تغييرها بحرية. ومع ذلك، قد يؤثر حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط على تجربتك للموقع والخدمات التي يمكننا تقديمها.

ملفات تعريف الارتباط هذه مطلوبة ويجب قبولها لاستخدام هذا الموقع.

المورّدون Teamtailor

تجمع ملفات تعريف الارتباط هذه بيانات حول كيفية استخدام الزوار لهذا الموقع.

المورّدون Teamtailor, Google

تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لموقع الويب بتذكر الاختيارات التي تقوم بها وتقديم ميزات محسنة وشخصية أكثر.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتقديم إعلانات أكثر صلة بك وباهتماماتك.

ما الذي نمثله

غايتنا الإلهام، والفرح، والبهجة 

القيم

  • روح المبادرة و الريادة

  • الاحترام

  • التميز

غايتنا

  • كلنا سواسية، وأطلب منكم احترام هذه المبادئ. إن هذا الموقف الأخلاقي هو أساس فلسفة مجموعة شلهوب

    ميشيل شلهوب

    مؤسس مجموعة شلهوب

قصتنا

هنا شلهوب جرين هاوس

ابتكار

مقولات الموظفين

  • "مكنني برنامج ابتكار أن أكون صاحب القرار ما أتاح لي للتحرك بسرعة وفعل ما يتوجب عليه فعله لبناء فكرتي "1001" ولكني ما زلت افتقد عملي في الفريق، أحببت جدًا التعاون بين أفراد الفريق بمختلف شخصياتهم وأولوياتهم وأدوارهم واقتراب الجميع من بعضهم بغض النظر عن المستويات الوظيفية."

    كيارا إيميلياني - إيطاليا

    مسؤولة الشراكة التكنولوجية في ميوز

  • "مثل العمل في مركز الابتكار التابع للمجموعة بالنسبة لي  تجربة لا مثيل لها في مسيرتي المهنية التي امتدت 8 سنوات في مجموعة شلهوب. ولأننا ندير برنامجين رئيسيين سنوياً، هما برنامج "إبتكار" (الذي يمثل حاضتنا الداخلية) وبرنامج المسرع (الذي نقوم فيه بتسريع إتاحة الحلول التقنية في شركاتنا)، يؤثر عملنا بشكل مباشر على أداء علاماتنا التجارية ومستقبل المجموعة. هذا التأثير هو الذي يمنح دوري والعمل الذي نقوم به هدفاً ومعنى! "

    رافي دكرانيان - بلغاريا / الولايات المتحدة الأمريكية

    مدير التسويق والعمليات - مركز جرين هاوس

هل تعمل بالفعل في Chalhoub Group؟

دعونا نوظفك ونعثر على زميلك القادم.

This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.

We and selected partners use cookies or similar technologies to ensure you get the best experience on the Teamtailor website. With respect to cookies that are not considered necessary (as specified in the Cookie Policy), we and our selected partners may use cookies for the following purposes: personalized website experience, develop and improve products and in some cases targeted advertisement that are based on your interests. You can manage or disable cookies by clicking on "Manage cookies" at the bottom of each website page.

Select which cookies you accept

When you visit this website, it may store or retrieve information on your browser, mostly in the form of cookies. This information might be about you, your preferences or your device and is mostly used to make the website work as you expect it to. The information does not usually directly identify you, but it can give you a more personalized web experience. Because we respect your right to privacy, you can choose not to allow some types of cookies. Below is a list of different categories of cookies that may be set and that you can freely change. However, blocking some types of cookies may impact your experience of the site and the services we are able to offer.

These cookies are required and must be accepted to use this site.

Vendors Teamtailor

These cookies collect data about how visitors use this website.

Vendors Teamtailor, Google

These cookies allow the website to remember choices you make and provide enhanced, more personal features.

These cookies are used to deliver adverts more relevant to you and your interests.

WHAT WE STAND FOR

Inspire. Exhilarate. Delight.

VALUES

  • Respect

  • Excellence

  • Entrepreneurial Spirit

OUR PURPOSE

  • We are all equal, and I ask you to respect these principles. This moral stand is the cornerstone of the Chalhoub Group philosophy.

    Michel Chalhoub

    Founder of Chalhoub Group

OUR STORY

THIS IS CHALHOUB GREENHOUSE

IBTIKAR

PEOPLE STORIES

  • “Being the decision-maker was definitely empowering at Ibtikar and it allowed me to move fast and do what I had to do in order to build ‘1001’ but I undoubtedly missed being part of a team. I love the synergy between team members with different personalities, priorities/roles, and levels of seniority coming together.”

    Chiara Emiliani 🇮🇹

    Partnership Executive at MUSE

  • "Working at The Greenhouse (the Innovation centre of the Group) has been an experience unlike any other I have had in my 8 year career at Chalhoub. As we run two main programs yearly, IBTIKAR (our internal Incubator) and the Acccelrator (accelerating tech-enables solutions for our BUs) for our work directly impacts the performance of our brands and the future of the Group. This impact is what makes my role and the work we do so meaningful!"

    Rafi Dikranian 🇺🇸🇧🇬

    Marketing & Operations Manager - The Greenhouse

Already working at Chalhoub Group?

Let’s recruit together and find your next colleague.